منتدى friends
|
|
| الله لا يحرمنا منك......قصه جديده | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
آنسان^^ثآني مشرف عام
عدد الرسائل : 2119 المزاج : عكر رقم العضوية : 8 تاريخ التسجيل : 05/09/2007
| موضوع: رد: الله لا يحرمنا منك......قصه جديده الأربعاء فبراير 06, 2008 8:56 am | |
| ههههه لعيونك اكمل ...............!! ومبروووووووووووك خلصت الاختبارات.....!! | |
| | | آنسان^^ثآني مشرف عام
عدد الرسائل : 2119 المزاج : عكر رقم العضوية : 8 تاريخ التسجيل : 05/09/2007
| موضوع: رد: الله لا يحرمنا منك......قصه جديده الأربعاء فبراير 06, 2008 6:21 pm | |
| الجزء السادس ..
وجه حلا كان خالي من أي تعابير .. غير انها نزلت راسها ومانطقت بكلمة ..
طلال كان يشرب العصير .. وجّه نظراته لأمه وابتسم , بس كانت ابتسامه مانتبهت لها حلا , لان شفايفه كانت مازالت على الكاس , وهو مارفع الكاس عن وجهه , وظل يشرب ..
قالت منيرة وهي تبتسم : موضوع سابق لأوانه , نفكر ونرد عليكم ( وغمزت لعزيزة )
حط طلال العصير على الطاولة , وقال لما شاف حلا بينفجر وجهها من حمرته : يللا يمه , مشينا ؟
ضحكت عزيزة على حلا وسلمت وطلعوا ..
سكرت حلا الباب وراهم وقفلته بقوه خلت امها تضحك عليها . قالت منيرة وهي تمسك نفسها من الضحك :
وشفيك حلا ترا ماقلنا شي غلط .!
...... : نعم ! وش غلط قسم بالله فشله , كذا علطول يللا لصّقوني بالرجال .. ما أحب هالأسلوب
...... : هي قالتها بس كذا , بس يوم فكرت فيها , قلت ليه لا ! ,
خلاص طيب لاتعصبين علينا اعتبريها تمزح
...... : حتى لو تمزح , تقول قدامه كيفها , او قدامي كيفها , بس مو وحنّا مع بعض ,
...... : حلا تراك مكبره الموضوع , ماتبينه خلاص عادي مارح نغصبك عليه .. !
......: من جدكم انتوا ؟ توّك تقولين نمزح ..!
...... : اقول حلا , شيلي الصينية لو سمحتي وروحي بدلي لشوق اختك وخليها تنام , ومدام ان حنّا ازعجناك بالموضوع , خلاض فكري فيه بعدين .!
شالت حلا الصينية وحطتها بالمطبخ ورقت فوق علطول وفيها الصيحة من الاحراج ..
رمت نفسها على السرير ..
قمة الاحراج ..!
الله يهديهم ذا الكبار مايهمهم احد ..
لا وتقول لي قدامه ..!
المشكلة اني ماقدرت حتى اشوف تعابير وجهه ووش ردة فعلة ..
يالله احس اني مالي وجه فيه ..
ماقدرت اطالعه حتى ..
بغيت اطلع من المجلس بكبره .. !!
اعوذ بالله على هالسوالف ما أحبهاااااااااا ..
وفي السيارة .. انفتح نفس الموضوع مع طلال
قالت منال الملقوفه : ها طلال ماقلت لنا وش رايك تبغى البنت ولا لا ؟
طلال رفع راسه على منال من مراية السيارة بس ماردّ عليها
عزيزة : أي ياولدي وهي الصادقه وشفيها حلا والله ان مافي مثلها وتناسب لك
قال طلال : يمه ..! الحين انا قلت لكم بتزوج ؟ انا خلصت دراستي اصلا ..؟
...... : لا ياولدي ماقلت .. بس انت باقي لك ترم او سنه بالكثير وتتخرج ان شاء الله .. احنا مانقول لك تزوجها الحين .. على الاقل نخطبها .. عشان ماتروح البنت مننا
يعني بنت اختي واعرفها , صح ماكانت علاقتنا فيها قويه بس انت بنفسك شفت , شهرين مدري ثلاثه من جات عندنا وكأنها وحده مننا , وانا ملاحظه على معاملتك لها مره حلوه , ومو مقصر عليها بشي ..
قال طلال بعد ما أخذ نفس طويل : طيب , لما اهتم فيها واسأل عنها واعاملها اوكيه , معناها اني ابغاها ؟
منال : لا . بس ماقلت ماتبغاها ..!
طلال : قفلوا الموضوع بليز مو وقته .. اصلا انا تشغلني دراستي ماني فاضي لشي ثاني .. وطول ماهي بنت خالتي وحسبة اختي بظل اهتم فيها واحرص عليها وأسأل عنها , انتي تعرفين ان خالتي الله يهديها مخليتها على راحتها , وابوها تعبان هالفترة ..
وفتح طلال موضوع ثااني تهرباً من الموضوع هذا ..
الايام تمر .. وطلال يروح ويجي على بالي .. مو عشان الكلام اللي قالته خالتي عزيزة ..
كل فترة وفترة تتصل علي منال , وتسألني ان كنت ابي شي ...
حلا طلال يقول لك بيروح المكتبة تبين شي منها ..؟
حلا , انا وطلال بنروح السوق توصين شي ..
حلا , اكيد مو محتاجه تروحين مكان او تشترين شي ..؟
مع ان عندي سواق واقدر اطلع بس الفترة الاخيرة عشان ابوي تعبان , ماقدرت اطلع , والصراحة استحيت اقول لهم ..
بس طلال بنفسه قال لمنال وخالتي خلينا نطلع نتمشى وناخذها معانا ..
رحت لابوي استأذنه , وبالموت وافق , مدري ليه ..
وامي حسيتها بعد مو راضيه مره , بس وافقت ..
صراحه طفشت من البيت ..!
وكانت طلعتنا , احلى طلعة , وكانت احلى مره اروح فيها لصحارى مول .. ليه مادري ..!
خاصة ان شوق ماكانت معانا , وخليتها عند امي , ارتاح من مسؤليتها والمراكض وراها في كل مكان ..
بس من جد .. حياتي معاهم . غير ..
وتعاملهم معاي وطيبتهم ..
بس مدري هل لان انا كاسرة خاطرهم , ولا وش القصه ..؟
المهم , شريت اكسسوارات لفستان ملكة غدير ,, واللي بعد يومين ان شاء الله ..
ياعمري غدير .. حالتها حاله .. خليني اكلمها واتطمن عليها
........ : الووووووو غدير يالشينة وينك
.......... بصوت نايم : هلا والله
....... : انتي نايمه من جدك , الساعه 8 بالليل ترى
......... : تكفين اسكتي , ترا بالموت انام هالايام ..
.........: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على ما بلاك , انتي اللي تبين فيصل وتبين الزواج .. تحملي
........ : والله لو انك حولي كان مايردني الا جوالي في جبهتك , يللا .... قفلي الخط .. ابي انام
........ : ماشاء الله عليك ذوق , لا مارح اقفل وش رايك , قومي يللا بعدين تسهرين بالليل ..
قالت غدير بطفش ممزوج بشوي عصبية : الله يسلط عليك طلال ..... ويحرمك من النوم .... مثل ماحرمني فصيل منه
........ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا استغفري ربك , خلاص والله بقفّل الخط روحي نامي للصبح مابي منك شي , يللا مع السلامه مع السلامه ...
صاحية ذي ؟ وش فيهم علي يبغوني اتزوج غصب .. ؟
صحت غدير بعدما تقلبت على السرير كم مره وماجاها نوم بعد ما اتصلت عليها حلا , خذت جوالها وكتبت مسج لحلا وهي تضحك : ( الله ياخذ بليسك , عيّا يجيني نوم جالسه اتقلب زي الدجاجه على الفحم , مالت عليك ..!)
ردت حلا : احسن ! محد قال لك تدعين علي يادبّه
غدير : وبدعي هالدعوه بعد في اوقات الدعاء المستجابه ..!
حلا حطت ايقونة وجه مطلع لسانه , وكتبت : انقلعي , بس أي شي يجي منك حلو ( وجلست تضحك بقوه)
غدير ضحكت وقامت من سريرها
راحت سلمت على ابوها وامها , وققفت تتكلم معاهم عن الملكة شوي ..
رجعت لغرفتها , وكانت تسمع جوالها يرن ويوم وصلت له قطع ..
هذي اكيد حلا الهبلة ..
شافت الرقم .. فيصل !
معقولة ..؟
يقطع تفكيرها صوت رسالة جديدة , وتفتحها تلاقي مكتوب فيها : هلا غدير .. كيف الأوضاع عندك محتاجة شي ولا كل شي أوكيه ؟
فكرت كثير وش ترسل .. ووقفت قدام المراية وشافت وجهها احمر , ضحكت على نفسها وكتبت بالمسج : هلا فيصل ..لا .. كل شي تمام , مشكور ..
وارسلتها ..
ثواني ويتصل فيصل .. دق الجوال اربع مرات على ما استوعبت وردت عليه ..
فيصل : مرحبا غدير
غدير : هلا ..
فيصل : كيفك ؟
...... : تمام
...... : ليه ماتصلتي , ولا خايفة على حدّك الائتماني ؟ ( ويضحك )
...... : لا ... بس ماحبيت ازعجك ..
سكتت غدير تبغى تنهي المكالمة ,, قال فيصل وكسر الصمت اللي بينهم : طيب اكيد مو ناقصك شي , كل شي تمام حتى الاستراحة والتجهيزات ؟
...... : ايه كل شي
...... : الحمد لله , يللا اشوفك على خير
سكرت غدير الجوال ورمته على السرير , وطلعت من الغرفة تشرب مويه لان حلقها نشف ..!
يــتـــبــــــــع | |
| | | آنسان^^ثآني مشرف عام
عدد الرسائل : 2119 المزاج : عكر رقم العضوية : 8 تاريخ التسجيل : 05/09/2007
| موضوع: رد: الله لا يحرمنا منك......قصه جديده الأربعاء فبراير 06, 2008 6:23 pm | |
| كذا هي الايام ... تمر احيان بسرعه , واحيان ببطء .. وهالمرة .. مرت بسرعة .. وصار وقت ملكة غدير .. وباقي ساعتين على الملكة ..
قالت حلا لامها وهي ماسكة فرشة الشعر ومعصبه : ماما , وخري شوق عني , ماني عارفه اضبط شعري ..
منيرة : وش اسوي فيها هي لازقة فيك
حلا : الحين بتأخر وانا لسه مالبست , انا بقول لها امي تبغاك وانتي جلسيها عندك ولا عطيها أي شي تلتهي فيه
منيرة بتأفف : طيب ..
لبست حلا واستعدت .. وخذت نظره على المراية قبل لاتطلع ..
ابتسمت برضا ..
من زمان ماطلعت عزايم او عروس .. وكشخت هالكشخة ..
كانت لابسة بلوزة جبانيز(كم صغير) سكري ماسك فيه شك ناااعم بلون وردي غامق شوي .. وتنورة ميدي ساده بنفس لون الشك ..
طالعه ناعمه وشكلها روعه ...
دخلت منيرة الغرفة , طالعت في حلا وقالت : ماشاء الله , الله يحفظك يابنتي ..
حلا : والله حلو ؟
منيرة : ايه يهبل (سكتت شوي بعدين قالت بمزح) , بس هذا وهي ملكة صديقتك , اجل لو ملكتك ولا عرسك كان وش بتلبسين ؟
حلا طالعت لبسها : هذا بدله اصلا حتى مو فستان , وبعدين هذي غدير مو أي وحده ...
منيرة : بكيفك , ماقول الا الله يبلغني فيك واشوفك لابسة فستان عرسك
حلا حست ان امها تبي تفتح معاها موضوع طلال : ايه يصير خير بعد 8 او عشر سنين ..
....... : اف ! وليه انتي وش ناقصك عن باقي البنات اللي تزوجوا في سنك وقبلك بعد ؟؟
....... : لا مو ناقصني شي , بس الحياة مو كلها زواج , خليني ادرس واتوظف بعدين يصير خير !
...... قالت ومو عاجبها الوضع : مين اللي بينتظرك عاد لين يلين راسك وتتزوجين ؟
ابتسمت حلا : اذا في احد يبيني بصدق , بينتظرني ..
قالت منيرة وهي تطلع من الغرفة : الله يكملك بعقلك بس ..! .. ايه تذكرت وش جايه بقول لك .. , وانتي طالعه خذي شوق ونزليها بيت خالتك عزيزة , انا وابوك بنطلع بعد شوي , واذا اخذناها معانا بتبلشنا
تنهدت حلا , وقالت باستياء : اخاف اتأخر
....... : اذا طلعتي الحين ماراح تتأخرين .. انا كلمت خالتك عزيزة وقلت لها وقالت انهم موجودين بالبيت ..
**
لبست عبايتي وخذت شوق .. ركبت السيارة وانا اطالع الساعة .. خايفة أتأخر ..
كانت شوق تسولف .. بس بالي ماكان معاها .. كان مع غدير ..
اخاف تزعل لو تأخرت عليها , عاد وش يفكني منها ..
وصلنا بيت خالتي وحسيت المسافة طويييييله , انا ومن لقافتي ووسط زمحة افكاري وتأخيري ,, طليت في الكراج ادور سيارة طلال .!
والحمد لله كانت موجوده ..
مع اني مارح اشوفه بس ارتحت يوم لقيت سيارته ..
دقيت الجرس وانفتح الباب ... دفيت شوق لداخل , وظليت واقفه في مكاني ..
سمعت صوت منال من ورا الباب تقول : حلا , ادخلي
ماحبيت اردّها وماعندي وقت دخلت وسلمت عليها بسرعه .. وعطيتها شوق ..
قلت وانا اضحك : عسى ماتزعجكم , تراها شيطااااااانه ماتخلي شي في مكانه
منال : لا عادي بالعكس تونسنا ..
اقبل طلال من بعيد , وكان صوته واصل قبله. ناداها بدون ماينتبه لي وقال : منااال كم مره اقول لك لا تفتحين الباب وانا موجود ؟
قالت منال : وشفيك عادي .... هذي حلا جايبه شوق ..
تقدم طلال ناحيتنا انا وشوق , وقال وهو يبتسم بفرحة يوم شافها لابسه البرقع : هلا والله بنت خالتي , ادخلي حياك (والتفت على منال ) انتي ليه مخليه البنت واقفه برا ؟
قالت منال : قلت لها والله بس هي تقول مستعجلة ..
حلا : مشكورين والله ماتقصرون بس السواق ينتظر ..
انا قلت هالكلام .. وليتني ماقلته ...!!
لأني خفت من طلال ..
التفت علي وطلعت عيونه على برا .!! . وقال باستغراب وعصبية خفيفة : جايه مع السواق .. لحالك ؟ ؟
**********************
فى انتظار تعليقاتكم .. | |
| | | | الله لا يحرمنا منك......قصه جديده | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
مواضيع مماثلة | |
| |
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|